mission-vision-small

الرؤية

نلتزم في إنترلنك بالمبدأ القائم على قدرة اللغة و دورها في تحويل التعليم و تعزيز التفاهم بين تمازج الثقافات، كما نسعى جاهدين في إنترلنك لتأمين بيئة تعليمية يسودها التواضع و الإحترام و رهافة الإحساس. كما يساهم كل من الطلبة و الهيئة التعليمية في تعزيز أواصر التواصل بين الناس من مختلف الأطياف. بيان المهام التفصيلية

المهمة

نعمل في إنترلنك على تعليم اللغة الإنجليزية المكثفة و التحضير الأكاديمي للطلاب و الطالبات و تقديم التدريب الذي يركز على الثقافات المختلفة بين الشعوب. كما نعمل في إنترلنك على تعزيز قدرات الطلبة على تحقيق النجاح في المجالات الأكاديمية و المهنية و الشخصية. و تشكل معايير الجودة و النزاهة و العدالة الدليل و النهج الذي نسير عليه في تعزيز و تحسين التعليم الأمثل و إكساب الطلاب مهارات التفكير المتقدمة و التي تقوم على العبقرية و روح العمل الجماعي.

القيم

الطلبة بتنوع ثقافاتهم و أصولهم المختلفة هم أغنى ما لدينا و أكثر ما نعتز و نفخر بهم. و تتمحور كل الأعمال التي ننجزها على هدف محدد و هو العناية الفائقة التي نوليها لإحتياجات الطلاب و الطالبات و كل ما يلزم لتحقيق النجاح. كما تتميز الهيئة التدريسية لدينا بميزات عالية في الإحتراف المهني و الأداء الوظيفي و تتصف بصورة أساسية بمستوى عالٍ من الرعاية و الإهتمام و الإلتزام. و من القيم التي يتسم بها الكادر الإداري بشكل واضح دورهم القيادي في تقديم الخدمة للطلبة و يتبلور جلُّ عملهم في تحقيق احتياجات الطلاب و الطالبات.